ما هي أفضل التطبيقات لساعتك الذكية؟

إذا كنت ترغب في الاستفادة الكاملة من ساعتك الذكية، فمن المثالي أن تصاحبها بأفضل التطبيقات المُحسّنة خصيصًا للساعات الذكية. إذا كنت تبحث بالفعل عن تطبيق لتنزيله وتثبيته على ساعتك الذكية، فإن المقالة التي قمت بإعدادها ستخدم أغراضك بشكل خاص. في هذه المدونة القصيرة ولكن الغنية بالمعلومات نسبيًا، سأشاركك بعضًا من أفضل التطبيقات التي يمكنك تثبيتها في ساعتك الذكية والتي تعمل على تحسين استخدامك للوحدة ويمكن أن تعزز إنتاجيتك وأدائك العام في هذه العملية بشكل كبير. لذلك، دون مزيد من التأخير، دعنا ننتقل مباشرة إلى مناقشة اليوم حول أفضل التطبيقات لساعتك الذكية...

 

image.png

 ملاحظات Google Keep

 

يعد تدوين أفكارنا وتذكيرنا بالمهام التي يتعين علينا إكمالها أمرًا ضروريًا لإبقائنا منتجين والتأكد من عدم تفويت أي شيء في أنشطتنا اليومية. أحد أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات المتاحة هو Google Keep Notes نظرًا لميزة المزامنة السهلة خاصة إذا كان لديك حساب Google. وللارتقاء بإنتاجية تدوين الملاحظات إلى المستوى التالي، يمكنك استخدام التطبيقات الموجودة على ساعتك الذكية لتدوين ملاحظات حول التذكيرات أو الأفكار المهمة التي قد تكون لديك.

 

 موقف سيارات

 

هل تنسى عادة مكان ركن سيارتك في مكان عام مزدحم مثل المركز التجاري أو السوق؟ لم يعد عليك أن تقلق بشأن هذا الأمر لأن هناك تطبيقًا يتتبع مكان ركن سيارتك يسمى ParKing. تحتوي معظم السيارات الحديثة اليوم على ميزة تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وتستخدم ساعتك الذكية خرائط Google لتتبع مكان سيارتك. كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق والنقر على أيقونة السيارة، وسيظهر لك الموقع الذي أوقفت فيه سيارتك.

 

 أكيويذر

 

عادةً ما يتم تثبيت AccuWeather مسبقًا على أجهزة Android. هذا هو الحال لأن التطبيق دقيق نسبيًا عندما يتعلق الأمر بالتنبؤ بالطقس خلال الأيام السبعة القادمة أو نحو ذلك. إذا لم تكن لديك هذه التطبيقات في ساعتك الذكية حتى الآن، فستجد التطبيق منقذًا للحياة لأنه بصرف النظر عن الراحة التي يوفرها لك تنبؤات جوية محدثة، فلن تضطر بعد الآن إلى إخراج هاتفك من حين لآخر للتحقق كيف سيكون اليوم. كل ما عليك فعله الآن هو مراقبتهم باستخدام ساعتك الذكية.

 

 مشغل البث الصوتي Castbox.FM

 

هل تستمتع بالبودكاست أكثر أثناء تنقلاتك بدلاً من الاستماع إلى الموسيقى أثناء تنقلك أو استرخائك في منزلك؟ والخبر السار هو أن هناك الكثير من التطبيقات المتاحة لك، وأحد ملفات البودكاست الأعلى تقييمًا التي يجب عليك الاطلاع عليها هو Castbox.FM Podcast Player. لديهم جميعًا عروض مشهورة يمكنك الاستماع إليها مثل The Minimalist أو The Joe Rogan Show.

 

 مساعد جوجل

 

وبصرف النظر عن الوصول عن بعد، يمكنك أيضًا التحكم في الأجهزة الذكية الأخرى في منزلك دون استخدام هاتفك. هناك أنواع مختلفة من المساعدة الافتراضية التي تعتمد على العلامة التجارية التي تستخدمها. بعض الأمثلة البارزة هي Alexa وSiri ولكن الأكثر شيوعًا هو Google Assistant نظرًا لأنه معبأ مسبقًا في هواتف Android. طالما أن ساعتك الذكية معك، فهي تتيح لك إدارة الأجهزة الذكية الأخرى أو أجهزة معينة في منزلك مثل التلفزيون، ومكيف الهواء، ومكبرات الصوت، ومصادر الإضاءة، وما إلى ذلك.

 

image.png

 الأفكار النهائية

آمل أن تكون قائمة التطبيقات الأساسية التي شاركتها معك اليوم قد أعطتك فكرة عن التطبيقات التي تحتاج إلى تثبيتها في ساعتك الذكية لتجعل حياتك أسهل بكثير. ولكن ما هي أفضل طريقة لتكملة هذه الميزات من خلال ساعة ذكية موثوقة مثل هواوي watch gt 4؟ إن الجمع بين هذه الأجهزة والبرامج سوف يفيدك من خلال واجهة مستخدم سريعة وسريعة الاستجابة.